Nikon Imaging Middle East and Africa Gateway | Middle East and Africa

تقنية نيكون

أبدع بالقدرات التي تمنحك إياها عدسات S-Line

مقدمة

إن S-line عبارة عن مجموعة منتقاة ومصنعة بعناية من عدسات NIKKOR Z التي تلبي جميع احتياجات المصور. وتقدم هذه العدسات أداءً بصريًا فائقًا بفضل القطر الداخلي الكبير لنظام تركيب Nikon Z الذي يبلغ 55 مم والمسافة البؤرية القصيرة للشفة التي تبلغ 16 مم. ومع عدسات S-line، استفد بشكل كامل من مزايا نظام تركيب Z وجرّب مستوى أعلى من معايير التصوير الفوتوغرافي. تمكنت عدسات S-line من تلبية المعايير الموضوعة حديثًا في مبادئ التصميم ومراقبة الجودة التي تُعد أكثر صرامةً من معايير Nikon التقليدية.

اكتشف الإمكانات المحسنة

بغض النظر عن مستوى مهارتك أو المناسبة، ستجد غايتك في مجموعة عدسات S-Line.

بالنسبة إلى لقطة التصوير الفوتوغرافي للمناظر الخلابة الكلاسيكية، توفر عدسة S-line نسبة وضوح فائقة حتى في الأطراف، ويرجع الفضل في هذا إلى القطر الداخلي الأكبر. وعند تصوير مشاهد بعيدة، تظهر الحاجة الملحة إلى قوة التحليل العالية التي تُعيد إنتاج التفاصيل حتى في الأطراف. وتسمح الدقة الفائقة عبر نطاق التصوير الكامل للوضوح بملء الإطار بالكامل، ما تنتج عنه دقة صورة مذهلة في لقطات المناظر الطبيعية الواسعة.

اختر عدسة S-line للحصول على أداء بصري عالٍ في أي حال، سواء أكان ذلك في التصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية أم الشوارع. وتُنتِج عدسات S-line الآن صورًا محسنة بأقل انحراف لوني في المناطق عالية التباين. ويتم تعويض التلوين الذي من المحتمل أن يحدث على مخطط الهدف عند تصوير مشاهد عالية التباين بشكل فعال، ما تنتج عنه صور بنسبة وضوح عالية لم يسبق لها مثيل مع مخططات معروضة بوضوح.

تأخذ مجموعة عدسات S-line في الحسبان أيضًا الحاجة إلى عدسة مرنة تعمل جيدًا في جميع نطاقات التصوير. ونطاق العدسات واسع بما يكفي لتغطية المنظر ومسطح بما يكفي لرسم الأهداف، مع الحفاظ على نسبة الوضوح في جميع المسافات. ومع لقطات المسافات القريبة، يكون التحكم في الانحراف أكثر صعوبةً عند استخدام عدسة سريعة. وفي كثير من الأحيان، قد يكون من الصعب جدًا إعادة إنتاج قوام الأهداف الدقيقة بخطوط رفيعة. ولكن مع عدسات S-line، يمكن التقاط إعادة الإنتاج الطبيعي للأهداف الدقيقة على طول نطاق التصوير بأكمله من المسافات القريبة إلى النطاق اللانهائي بفتحة قصوى.

إن التأثير الأكثر شهرة والذي يمكنه الارتقاء بأي تكوين للصورة هو تأثير البوكيه. وباستخدام سلسلة S-Line، يمكنك إعادة إنتاج بوكيه دائري طبيعي في الخلفية بأقل قدر من اختلاط الألوان وتوجيه عين المشاهد بسلاسة إلى الهدف. وعند القيام بذلك بشكل صحيح، يُنشئ تأثير البوكيه إحساسًا بالحنين إلى الماضي وإحساسًا فنيًا بينما يتأنق في منح الإحساس بالعمق، ويتم إنتاج علاقات متوازنة بشكل ممتاز بين الهدف الرئيسي وتأثير البوكيه.

من المعروف أن ثمة صعوبة كبيرة في تصوير المناظر الطبيعية الليلية والتصوير الفلكي. تظهر مشكلة واحدة كبيرة: التوهج السهمي الفاصل. ينشأ هذا عندما يظهر مصدر الضوء النقطي كشكل يشبه طائرًا ينشر جناحيه. وتحدّ إعادة إنتاج الصور المحسّنة في عدسات S-line من هذه المشكلة، ما يحسّن من الأداء البصري للعدسة بأكملها.

تمثل حالات الإضاءة الخلفية مشكلة يصعب حلها: وهي الانعكاس. وقد حلّت Nikon هذه المشكلة في عدسات S-line من خلال إدخال طبقة الكريستال الدقيق في عدسات محددة ضمن المجموعة، ما يتيح لك التقاط صور أكثر وضوحًا ونقاءً مع الحد من التأثير الشبحي والتوهج. وعندما يكون ثمة مصدر ضوء داخل الإطار، ستظل عدسة S-Line قادرة على التقاط المشاهد كما تم عرضها دون القلق من القيود في ظروف الإضاءة أو إعدادات الفتحة. والآن، يتمتع المصورون الفوتوغرافيون ومصورو الفيديو بحرية غير مسبوقة في تجربة أي أوضاع تصوير أو تكوينات لقطات يرغبون فيها.

إن إمكانات عدسات S-line قوية ولا مثيل لها، ما يُظهر اهتمامًا شديدًا حتى بأدق التفاصيل من خلال نظام تركيب Z. وتواكب إمكانات نسبة الوضوح المتميزة في هذه السلسلة متطلبات التصوير المستقبلية، ما يوفر للمصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو على حدٍ سواء تجارب تصوير مثيرة ومرضية.


مع عدسة S-Line المتوفرة لكل مناسبة ومشهد، اكتشف قوة التصوير الاستثنائية لعدسة S-Line:

• NIKKOR Z 24-70mm f/4 S
• NIKKOR Z 24-70mm f/2.8 S
• NIKKOR Z 14-30mm f/4 S
• NIKKOR Z 24mm f/1.8 S
• NIKKOR Z 35mm f/1.8 S
• NIKKOR Z 50mm f/1.8 S
• NIKKOR Z 85mm f/1.8 S