Nikon Imaging Middle East and Africa Gateway | Middle East and Africa

تقنية نيكون

أطلق العنان لإمكاناتك الكاملة مع نظام تركيب Nikon Z

أداء بصري عالٍ مع تركيب Z

لقد ذكرنا أن عدسات S-Line يمكنها تحقيق أداء بصري مثير للإعجاب وبأبعاد جديدة - ولكن كيف يعمل هذا حقًا؟

سلسلة S-Line عبارة عن عدسات زجاجية تم تطويرها لتحقيق مستوى أداء بصري أعلى. وتقلل طبقة الكريستال الدقيق المستخدمة في كل عدسة من المجموعة، بشكل فعال تأثيرات التشوه والتوهج لتحسين الجودة البصرية الشاملة. وتدور هذه المواصفات الجديدة حول تركيب Nikon Z الثوري. وتمنح توليفة القطر الداخلي لتركيب Z البالغ 55 مم والمسافة البؤرية للشفة البالغة 16 مم الجمهور مرونة في الأداء بفضل التصميم البصري لتركيب Z. ونتيجة لذلك، يرفع نظام تركيب Z متطلبات المصورين وتوقعاتهم ليس فقط في الحاضر، ولكن في المستقبل أيضًا. ويستمر تطوير عدسات S-Line في كسر الحدود مع نظام تركيب Z الخاص بها، ما يتيح فرصًا جديدة لم تكن ممكنة في الماضي.

تسمح المواصفات الجديدة والرائعة لعدسات S-Line بنقل معلومات الهدف إلى المستشعر في أنقى شكل ممكن، ما يمنحنا صورًا أصلية بقدر الإمكان للهدف الفعلي.

إمكانات نظام تركيب Z في سلسلة S-Line

1) مسافة شفة أقصر، إمكانات إضافية
قصيرة، ولكنها جميلة. يتمثل الاختلاف الأوضح الذي أحدثته مسافة الشفة القصيرة في تصميم جسم كاميرا أرفع بكثير مع صغر حجم غير مسبوق ومستوى إضافي من الراحة. وهكذا نحصل على كاميرا أصغر حجمًا، ولكن بإمكانات أكبر للمضي قُدمًا. فائدة للجميع.

2) قطر داخلي أكبر، جودة أعلى
يحتوي نظام تركيب Z أيضًا على قطر داخلي أكبر يبلغ 55 مم، ما يسمح بمرور مزيد من الضوء من خلاله. وهذا مهم لأن التركيب الكبير يسمح للضوء بالوصول حتى إلى حواف الإطار بانكسار قسري أقل.
 
إذا كان التركيب صغيرًا، فستكون العدسة الأقرب إلى المستشعر أصغر حجمًا. ويجب بعد ذلك أن ينكسر الضوء الذي يمر عبر هذه العدسات قسرًا لعطفه حتى يتمكن من الوصول إلى حواف مستشعر الصورة. وبشكل عام، عندما ينعطف الضوء تقل جودته، ما يتسبب في تدهور جودة الصورة.

ومع قطر التركيب الأكبر، لا يحتاج الضوء إلى عطفه كثيرًا للوصول إلى حواف المستشعر. بالإضافة إلى ذلك، يتيح القطر الداخلي الكبير وضع عناصر أكبر حجمًا بالقرب من مستوى الصورة، ما يزيد من إمكانية إنشاء مجموعة أكبر من العدسات.

تم أيضًا تصميم المسافة البؤرية للشفة بعناية لتحسين التقاط الضوء الوارد من عدسات NIKKOR Z إلى المستشعر، في أنقى شكل ممكن. 

تعظّم هاتان المواصفتان الجديدتان والمحسّنتان إمكانات سلسلة Z. وإن الخيار المكتشف حديثًا لتطوير عدسات عالية الأداء لا مثيل لها ويصعب صنعها تقليديًا يزيد حقًا من المرونة الإبداعية لكل مصور. والآن، أصبحت بين يديك إمكانات لا حصر لها.

بغض النظر عن الطراز الذي تستخدمه، توفر عدسات S-Line تعبيرًا بالصور غنيًا بالتفاصيل ووضوحًا يجلب إحساسًا بالواقع. تعرف على المزيد حول المنتجات من المجموعة هنا:

• NIKKOR Z 24-70mm f/4 S
• NIKKOR Z 24-70mm f/2.8 S
• NIKKOR Z 14-30mm f/4 S
• NIKKOR Z 24mm f/1.8 S
• NIKKOR Z 35mm f/1.8 S
• NIKKOR Z 50mm f/1.8 S
• NIKKOR Z 85mm f/1.8 S